مراكز تسوق في دبي تطرح تشكيلات موسم الربيع والصيف 2019

مراكز تسوق في دبي تطرح تشكيلات موسم الربيع والصيف 2019

السبت 25 مايو 2019 8:46 م

تقيم مراكز التسوق "مول الإمارات" و"سيتي سنتر مردف" و"سيتي سنتر ديرة" حملات للترويج لموضة موسم الربيع والصيف للعام 2019.

وتهدف هذه الحملات الجريئة المبتكرة، والتي تستمر حتى 14 إبريل المقبل في مراكز "سيتي سنتر" وحتى 15 من الشهر نفسه في "مول الإمارات"، لتشجيع المتسوقين والزوار على تبنّي الأصالة والاحتفاء بالطبيعة الشخصية للفرد أياً كان؛ جريئاً أو عفوياً أو متمدّناً أو مفتخراً بأصله، أو حتى ذا سلوكيات غير مألوفة.

ووفقا لبيان وصل أريبيان بزنس، قالت ندى أبو صعب، مدير التسويق للمنطقة الشرقية لمراكز التسوق لدى "ماجد الفطيم العقارية"، إن الأناقة العصرية ترتبط بالثقة أكثر من ارتباطها باتباع أحدث توجّهات الموضة، مشيرة إلى أن حملة "أحلى على طبيعتك" التي تنطلق في مراكز "سيتي سنتر" ترمي إلى تشجيع الرجال والنساء على "التحلّي بالجرأة في الظهور بالمظهر الفريد الخاص بكل منهم والتعبير عن أنفسهم من خلال الموضة التي يحبونها، سواء كانت ملابس بطبعات كبيرة بارزة أو ملابس بوهيمية الطراز أو ملابس كلاسيكية أو حتى ذات مظهر بسيط وطبيعي"، وأضافت: "تنطلق في "مول الإمارات" حملة "ظلالك الشخصية"، التي تتيح للمتسوق اكتشاف جميع جوانب شخصيته، والتعرّف على كل ما يمكن أن يجعله مميزاً، واكتساب القدرة على اختيار ما يناسبهم من تصاميم ومشاهدة عروض الموضة الحصرية والمشاركة في حوارات التصميم والأناقة المتعمقة والمتبصرة فضلاً عن جلسات الدلال والعناية الشخصية".

حملة "ظلالك الشخصية" في "مول الإمارات"

تهدف حملة "ظلالك الشخصية" التي يطلقها "مول الإمارات" إلى إفساح المجال أمام الشخص ليختار من الموضة ما يناسب شخصيته ويضعها في صورتها الطبيعية مهما تعدّدت أوجه هذه الشخصية، إذ ليس على الشخص حصر اختياراته بين سحر الأناقة وترف الفخامة الكلاسيكية، وإنما يستطيع بكل بساطة أن يحتفي في "مول الإمارات" بكل جانب من جوانب هويته بتشكيلات موسم الربيع والصيف الحيوية للعام 2019 من العلامات التجارية الراقية التي يمكن منها الحصول على قطع فريدة مختارة ستكون كفيلة بإبراز الجوانب الفريدة من شخصية المرء وكلّ ما يجعله متميزاً.

ويتيح "مول الإمارات" التيسير على المتسوقين لموسم الربيع والصيف لهذا العام، من خلال خدمة "تسوّقوا براحة" المتاحة مجاناً. ويمكن عبر المكتب الخاص بهذه الخدمة توصيل المشتريات إلى المتسوق في أي مكان داخل مركز التسوق، باستخدام تطبيق "مول الإمارات" الخاص بالهاتف الذكي. كما يمكن استخدام تطبيق "فيتشر" Fetchr لطلب توصيل المشتريات إلى أي مكان مقابل تكلفة محددة.

وبمقدور المتسوقين خلال حملة "فاشن لايڤ" التواصل والتفاعل مع خبراء الموضة والجمال وأساليب الحياة العصرية للاستفادة من نصائحهم للموضة الشخصية، وذلك بين 15 مارس و15 إبريل. ويمكن متابعة تفاصيل جدول مواعيد الفعاليات بدقة عبر موقع الويب الخاص بمركز التسوق وصفحاته على منصات التواصل الاجتماعي. كذلك سوف يحصل المتسوقون الذين ينفقون 3,000 درهم من خلال بطاقة "فيزا" الائتمانية على استرداد نقدي بقيمة 300 درهم.