100 مليون مشاهدة لـ 15 حلقة من البرنامج الإماراتي «قلبي اطمأن»

100 مليون مشاهدة لـ 15 حلقة من البرنامج الإماراتي «قلبي اطمأن»

السبت 25 مايو 2019 8:48 م

وام-تجاوز عدد المشتركين في قناة برنامج قلبي اطمأن على "اليوتيوب" مليون مشترك حتى الآن وتم عرض 15 حلقة من البرنامج على قناتي أبو ظبي وmbc1 بالإضافة إلى قناة اليوتيوب الخاصة بالبرنامج.

وزاد عدد المشاهدات على 100 مليون مشاهدة للحلقات التي تم عرضها حتى الآن "15 حلقة"

في ظل تفاعل حيوي لافت ومطالبات من متابعي البرنامج على منصات التواصل الاجتماعي بأن يكون البرنامج على مدار العام ليجوب كل البلاد بحثا عن المحتاجين لتمكينهم وحل مشكلاتهم.

وكان برنامج "قلبي اطمان" قد اطلق في موسمه الرمضاني الثاني حملة تبرعات بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وبإشرافها تستهدف جمع 10 ملايين درهم إماراتي من أجل تكون غيثا وعونا للمحتاجين.

ويتطلع فريق العمل إلى التأكيد على ديمومة برنامج قلبي اطمأن الهادف إلى المساهمة في تغيير حياة الناس من خلال مساعدتهم النوعية في حل مشكلاتهم الأساسية فتبرع الجمهور والمتابعين من شأنه أن يشكل قيمة مضافة للبرنامج في ظل سعيه لحل مشكلات المحتاجين.


وطالب جمع كبير من المتابعين بإعداد حلقات يومية من برنامج "قلبي اطمأن" لما يحويه البرنامج من قيم ووفاء لأهل الخير وأن يسير "غيث" بين الناس في كل زمان ومكان هكذا يتابع جمهور البرنامج الذين يتحلقون حول شاشات التلفاز في كل يوم من شهر رمضان منتظرين حلقة جديدة وسعادة جديدة وخيرا جديدا وفيرا وغزيرا.