عبد الرازق  : لن التفت إلى الأحقاد وصعب أن يجمعني عمل واحد مع هيفاء وهبي

عبد الرازق : لن التفت إلى الأحقاد وصعب أن يجمعني عمل واحد مع هيفاء وهبي

الاثنين 27 مايو 2019 8:08 م

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن صعوبة التعاون مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في عمل فني واحد، بسبب تحقيقها النجومية في الدراما على مدار السنوات السابقة، واستحقاقها "البطولة المطلقة"، كما وجهت نصيحة إلى نفسها بعدم الالتفات إلى الأحقاد والتركيز على تطوير مسارها الفني.
غادة حلت ضيفة على برنامج "رسايل" مع المذيعة جيهان عبد الله، أمس الأحد، وتحدثت للمرة الأولى عن مفاجآت مسلسلها الجديد "حدوتة مرة" الذي يُعرض ضمن ماراثون دراما رمضان الحالي، لافتة إلى أنّ الأحداث القادمة ستشهد المزيد من الكوارث.

بالفيديو غادة عبد الرازق لا تتذكر عدد أزواجها ..وأول تعليق على الفيديو "الخارج"


أضافت: شكل جديد ونوعية جديدة إني بعمل دور شر مطلق أول مرة أعمله، ويارب الحدوتة تعجب الجمهور، كنت قاصدة إنّ أشوف نفسي بشكل جديد ودم جديد وروح جديدة، وده بيطلع مع الأسماء الجديدة بيبقى عندهم طموح لإثبات نفسهم ووجهة نظرهم، وده كان من الحاجات اللي كنت عاوزة أحققها السنة دي”.
وكشفت عن خط الأحداث المقبل في مسلسلها "حدوتة مرة"، قائلة: كوارثها اللي جاية أكبر من اللي فاتت”، مشيرة إلى أنها شخصية تجمع بين الشر الداخلي وكذلك الأحداث التي تدفعها إلى ممارسة هذا الشر.

غادة عبد الرازق تعلن تبرّع أنغام بغناء تيتر مسلسلها "حدوتة مرة"


ووجهت غادة رسالة لشخصية الجدة التي أصبحت تمثلها، قائلة: جدة لطيفة ولذيذة وحياتي اتغيرت بأحفادي.. بحس إنهم حتة مني، موضحة أنها ترى منهم بعضًا من شخصيتها: “بشوف ساعات إنهم لما بيقفوا قدام المراية ويغنوا ويرقصوا، بفتكر نفسي وأنا صغيّرة.